عاجل .. ديبيكا بادكون تفقد حملها بعد القبض عليها !!

تم نشره في 2020/12/17
اكتشفوا مع العمة حقيقة حمل نجمة الافلام الهندية ديبيكا بادكون و تورطها في قضية سوشانت سينغ راجبوت
تابعووووووني : lamyafan
◄ التويتر : lamyafan
-
مسلسل مشوار عمري
مسلسل اين انا واين انت
مسلسل لكنه لي
مسلسل للعشق جنون
#بوليود
#ديبيكا_بادكون

شكرا على دعمكم لقناتي !.

تعليقات

  • ببساطة معندهوش دم ومتعودين حسبي الله ونعم الوكيل بس

  • اريد اعرف كم عمل قام به موهيت سينغال

  • عايزين معلومات عن ابطال مسلسل ساموت فداء للحب بليز❤️❤️

  • دبيكا مو حامل 🙂 بس يمكن تتهرب من القضيه المخدرات لله اعلم 🙂

  • العمة راني أو " لمياء" تحية ليك يا مغربية بنتوبلدي 🇲🇦 ❤ أحبك 😙😙😙❤

  • اليشا بانوار هل تجهز لمسلسل جديد وهل مسلسل حب خادع رح يطلع جزء جديد

  • عمه راني من متى رح يعرض مسلسل حياة قلبي و مسلسل مكانك في القلب

  • جديده في القناة

  • هاي هاي

  • اعطنا معلومات عن مسلسل عميله سريه

  • هل يوجد فيلم جديد 2021لشاروه خان

  • العمة راني مسلسل عميلة سرية كليمنا على فانش ورديهما

  • انتي بتكلمي كدا ليه ومنظرك عامل كدا ليه صحيح ويخلق ما لاتعلمون

  • بدي معلومات عن الممثل الهند تايغر شروف شو ديانته

  • هل صحيح أن اميتاب باتشان استقال من عمله 😦

  • هل تعرفى bts ارجوكى اعملى فيديو عنهم

  • لمياء ممكن معلومات عن اديتي شارما وفيكرام سيغ جوهان

  • اتكلمي عن نفسك بعد اذنك من وين انتي وديانتك وليش حبك للهند

  • ar-one.info/down/e6G7j8mnkNKwt5E/fydyw.html

  • لمياء لك والله شتقنالك رجعي ولي 💔😭😭

    • @Fatima. army والله ملينا من دونها مع أنو في أخبار جديدة ببوليود 😢💔

    • اي 🥺🥺

  • عمة راني شو سبب هل انقطاع عن اليوتيوب اسفة بس اذا استمر الوضع هكذا سوف الغي الاشتراك لا اضن ان هناك شخص يتابع قناة لا تنشر اي شيئ 😐😒😒😒

  • عمة راني هل يوجد جزء ثاني لمسلسل سرقت زوجي اولا

  • بدي أسألك سؤال في يوم كنت أشاهد تلخلافات بين ممثلات بوليود حتى رأيت فجأة أن الممثلة كانكا سحرت للممثل هريثك روشان هل هذا صحييييييح

  • معلومات عن ananya pandey بلييييز

  • هل انوراج و بريرنا مرتبطون و نريد معلومات عن ابطال مسلسل يدي بيدك

  • بلييز احكي عن مسلسل عميله سريه

  • شو ما عملت ديبكا رح ضل حبها 😘😘

  • انتي سسسسنية عسل وكاري المشاهدء

  • العمه راني انت في العالم هندية

  • انتي بتتكلمى بطريقه مستفزه اوي

  • هو انتي مواليد كام

  • عمه راني انتي اين تعيشين هل انتي عايشه في الهند

  • لميا هل كاجول وشاروخان عملو فلم جديد

  • سؤال هو مسلسل من النظره الثانيه له جزء خامس سيتم تصويره ام لا

  • العدو الحبيب في جزء تاني

  • ومين هل بايخه كمان كل شوي وحده اتفه من التانيه طالعه تستشرف شكل مااغلظك 🤢

  • هل صحيح هناك جزء ثاني لمسلسل ارجع لي قبلاتي ممكن ترودي بليز

    • ايوه واتعرض خلاص في الهند هو الجزء الثالث في الهند وفي الوطن العربي التاني لأن قناه امبيسي ضمت الجزء الاول والثاني معا وخلتهم جزء واحد وممكن تعرضه في الصيف

  • هل سيعرض مسلسل ( قبول ) 5 ؟

  • مسلسل هوس مايا الجزء الثاني متى رح يكملون تصويرا

  • اللهم صل وسلم على نبينا وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين يارب ذكره في قلوب ضياء الله أكبر ولله الحمد والمنة على نعمة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم وكفى بها من نعمة.

  • نحن مستمرون في المقاطعة المنتجات الفرنسية نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم

  • هل صحيح ان الممثله انوشكا شارما اصبح لديها طفل و انها اتخذت قرار بخصوص طفلها مع زوجها الممثل فيرات

  • ar-one.info/long/uy_dnK0CFOlYaceorBcD0g.html قصص اطفال جميلة

  • متا الحلقة الأخيرة لمسلسل مكانك في القلب هوة القلب كلة

  • نبي معلومات عن محسن خان

  • تكذبين بعد لسه محملة انتي كذبة واجد على نجوم بوليود ماقمت اتابعك تتكلمين عن شاروخان اشياء كذبه الين ماكشفت حقييقتك تتكلمين على نجوم بوليود اشياء اخبال

  • لميا في جزء ثاني لمسلسل داوني

  • ديانات مسلسل ساحره تي لو سمحت

  • ديبيكا بادكون أحس أنه بريئه مدري ليه 😭😭😭😭😭😭

  • معلومات عن العمه راني

  • هل يوجد جزء ثاني لمسلسل وهم الكمال (الحقيقه المره ) ومتى سيعرض واين

  • متطفله

  • غيري طريقة كلامك هاي هاي

  • انا ماطيقك ولا نطيق طريقة كلامك

  • العمة راني هل يمكنكي تقديم معلومات عن الممثلة اليشا بانوار 2021 كيف تعيش حياتها في الالهند و في اي فيلم تحضر

  • هل نجح مسلسل هوس مايا الجزء الثاني؟

  • هل يوجد جزء سادس لمسلسل حب وانتقام افعى؟

  • ممكن معلومات عن فلم سلمان خان الجديد انتام

  • هل هارشاد شوبره يمثل مسلسل جديد اتمن ترد

  • السؤال ماهي المسلسلات التي تصور حاليا في 2021 بليز

  • حتى العمه. راني مثلهم حاطه عنوان مُلفت عشان ندخل زعلت منك😢😭

  • عمتي راني هل نجح فيلمsadek2

  • كذابه انتي اوك

  • ممكن برنامج أو موقع المهم يكون متوفر مسلسل للعشق جنون لأن اريد اتابعه بس ماعرف وين الاقي الحلقات كامله بليز إلى يعرف يقولي 🥺❤️

  • انت رائعة ههههههه

  • هل شرستى ترتة من مسلسل حياه قلبي هل في جزء تانى لمسلسل أين أنت و أين أنا

  • نجوان وقصص القرآن اتمنى تشرفونا ان شاء الله تعجبكم 💕💕

  • طريقه شرحك وسردك للقصه مفسره حلوه جدا مشاء الله بليز ليش ما تعلمنا اللغه العربيه في المدرسه ههههههه 😂😂

  • ياحلوك بس 💜

  • 🤢🤢🤢🤢🤮

  • هاي عمة راني ❤🥻

  • شكرا شكرا

  • سؤال هل يضهر مسلسل حياة قلبي

  • ممكن معلومات عن مسلسل ساحرتي هذا سحر الجن

  • معلومات عن اجشاي كومار

  • 💝❤ احبك متابعتك من العراق

  • سؤال :هومعلومات عن انكيتا لوخاندي

  • أحب ديبيكا ❤ أتمنى أنها بخير

  • .

  • العم راني هل بطل مسلسل العدوالحبيب متزوج

  • هل يوجد مسلسل جديد للممثل هارشاد شوبدا.

  • هل صحيح زواج هارشاد شوبدا ولممثله اريكا فرناندز او اشاعه كاذبه

  • المثل يقول كلما زاد الكره حولك و أراد الناس الإطاحة بك فاعلم أنك ناجح ! و هذه المقولة تنطبق على ما حدث مع ديبيكا و رانفيير

  • هي مكنتش حامل اصلا... لما مديرة اعمالها اعترفت عليها قامت الشرطة ضغطت عليها وقت التحقيق عشان تعترف ولما معرفتش ترد انهارت وقالت انو دا بسبب حملها (اللي احنا عمرنا ما سمعنا عنه 😁) وبعد كدا قالت انها سقطت.. والحقيقة مكنش في حمل اصلا... لانها سافرت وقت التحقيق لتتعالج من السموم قبل انكشاف امرها ...ازاي هتكون تعبانةو حامل وتسافر؟ اصلا مكنتش حامل

  • معلومات. عن. نيا. شارما

  • رنيا من فضلك أخبرينا هل صحيح أن سيف علي خان ماسوني و ما قصة اسم شركته للانتاج؟؟و الوشم الذي في ذراعه؟؟؟؟؟من فضلك أخبرينا😍😍

  • مرحبا

  • مسلسل ساحرتي شنو احداث الحلقه الاخيره

  • قناتي للوصفات الطبيعية مجربة و مضمونة 🥰🥰🥰🥰🥰ساعدوني بالاشتراك و فرحوني الله يرضى عليكم ⁦🙏🏼⁩⁦🙏🏼⁩⁦🙏🏼⁩⁦🙏🏼⁩

  • كاترينا كيف متزوجه ؟؟

  • اخبار عن راني مخرجي 👑

  • اشتركو في قناتي

  • مشتركه جديدة قناتج حلوة

  • ممكن معلومات عن سارتاك بطل مسلسل التوأمان

  • اسخف منك ما شفت وصوتك مستفزززززززز

  • اشتركوبقنااي

  • هل نجح مسلسل ساحرتي في الهند. جاوبينا عمة راني

  • هل صحيح ابردفي بطل مسلسل حياه قلبي إنصاب فيرس كروانا

  • استمري ❤🥺❤❤❤❤❤عمه راني

  • يا صاحبت القناة لو تميتي علا هاذا المنوال فبتكونين مصداقيه ومصدر للمعلومات عن الأفلام الهنديه في اليوتيوب